التصنيفات
الفوركس

المراجعة الأسبوعية للدولار الكندي (13-17 أبريل)

مركز الشركاءابحث عن وسيط

أغلق الدولار الكندي كخسارة صافية يوم الجمعة ، حيث تلقى ضربات من زوايا متعددة بما في ذلك انخفاض كبير في أسعار النفط ، والمزيد من التحفيز من بنك كندا ، وجولة أخرى من التحديثات الاقتصادية الضعيفة كندا.

تراكب أزواج CAD: مخطط فوركس لمدة ساعة تراكب أزواج CAD: مخطط فوركس لمدة ساعة أداء CAD الأسبوعي من MarketMilk أداء CAD الأسبوعي من MarketMilk

العناوين الكندية والبيانات الاقتصادية

الإثنين:

دور التمريض في كندا لرؤية المزيد من الوفيات الناجمة عن فيروسات التاجية حتى مع تناقص الحالات الإجمالية

شهد الدولار الكندي ارتفاعًا واسعًا خلال جلسة التداول الأمريكية وبدون محفزات محتملة محتملة من كندا ، ربما دفع التجار الدولار الكندي للأعلى مقابل ضعف الدولار الأمريكي وارتداد أسعار النفط بعد صفقة قياسية من قبل أوبك + لخفض النفط بمقدار 9.7 مليون برميل يوميا لإنهاء حرب الأسعار.

تراكب أزواج CAD والنفط (الخط الأسود): مخطط فوركس لمدة ساعة تراكب أزواج CAD والنفط (الخط الأسود): مخطط فوركس لمدة ساعة

الثلاثاء:

بدأ الدولار الكندي في انخفاضه مقابل العملات الرئيسية الأخرى في الجلسة ، ربما استجابة لانخفاض أسعار النفط (كما هو موضح في الرسم البياني أعلاه) مع تزايد المخاوف من أن تخفيضات الإنتاج المذكورة أعلاه لن تتغلب على انخفاض الطلب .

بدأنا أيضًا في الحصول على توقعات مستقبلية للاقتصاد العالمي الرهيب (على سبيل المثال ، “تأمين كبير” لفيروس Coronavirus لتقليص الاقتصاد العالمي بنسبة 3٪ في عام 2020: صندوق النقد الدولي ) والتي ربما أثقلت بعض الأصول الخطرة.

الأربعاء:

تراجع آخر واسع النطاق في الدولار الكندي مقابل معظم العملات الرئيسية بسبب النفط خلال جلسات آسيا – لندن بعد أن أبلغت API عن مخزون ضخم من النفط الخام يزيد عن 13 مليون برميل في نهاية الأسبوع الماضي.

بنك كندا يحافظ على سعر الفائدة لليلة واحدة عند 0.25٪

تقلص الناتج المحلي الإجمالي الكندي في مارس بنسبة 9 ٪ في الشهر وسط تفشي فيروسات التاجية

يطلق بنك كندا العنان لمساعدات الاقتصاد في ما سيكون على الأرجح أشد ركود على الإطلاق

الخميس:

ارتفعت مبيعات التصنيع الكندية بنسبة 0.5٪ في فبراير على الرغم من حواجز السكك الحديدية ، COVID-19

ألغت كندا 177،300 وظيفة في مارس مع انتقال الفيروس التاجي عبر الاقتصاد

ارتفاع واسع النطاق في الدولار الكندي مقابل معظم العملات الرئيسية في نهاية جلسة التداول الأمريكية ، ربما على توقعات بأن الولايات المتحدة لديها خطة لإعادة فتح الاقتصاد ( يقترح ترامب أن تقوم الولايات المتحدة بإعادة فتح الاقتصادات على ثلاث مراحل في المبادئ التوجيهية الجديدة ) لإثارة مسيرة واسعة على المخاطر.

يوم الجمعة:

بولوز يرى أن أجزاء من الاقتصاد الكندي بدأت تستأنف نشاطها في أواخر مايو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *