التصنيفات
الفوركس

المراجعة الأسبوعية للدولار الأسترالي (13-17 أبريل)

مركز الشركاءابحث عن وسيط

بعد أسبوع صعودا وهبوطا ، أغلق الدولار الاسترالي باعتباره الفائز الصافي يوم الجمعة. على الرغم من بيانات المشاعر الأسترالية الضعيفة تاريخياً ، تمكن المضاربون على ارتفاع الدولار الأسترالي من تحديث تحديث التوظيف الإيجابي المفاجئ وتحسين معنويات المخاطرة لتكون في الغالب خضراء في عطلة نهاية الأسبوع.

تراكب أزواج AUD: مخطط فوركس لمدة ساعة تراكب أزواج AUD: مخطط فوركس لمدة ساعة الأداء الأسبوعي للدولار الأسترالي من MarketMilk الأداء الأسبوعي للدولار الأسترالي من MarketMilk

عناوين أستراليا والبيانات الاقتصادية

الإثنين:

ارتفاع واسع النطاق في الدولار الاسترالي مقابل العملات الرئيسية خلال جلسة التداول الأمريكية. لا يبدو أن هناك حافزًا على التحرك الواسع ، ولكن ربما يكون مزيجًا من ضعف معنويات الدولار الأمريكي وارتفاع أسعار الذهب التي ربما ساهمت في قوة الدولار الاسترالي في الجلسة.

الثلاثاء:

تراجع مؤشر ثقة الأعمال NAB الأسترالي من -2 إلى -66

زيادة طفيفة للأسترالي خلال جلسة التداول الآسيوية على الرغم من ضعف الثقة في أعمال الاتحاد الأفريقي.

قد تكون المكاسب على ثقة المخاطرة العالمية الإيجابية بعد أن طبعت الصين تحديثات اقتصادية أفضل من المتوقع (-6.6٪ صادرات مارس مقابل -14٪ متوقعة)

الأربعاء:

تبيع أستراليا 13 مليار دولار أسترالي من السندات في أكبر عملية بيع مسجلة

انخفضت معنويات المستهلكين الأسترالية أكثر في تاريخ 47 عامًا – كانت هذه البيانات هي الحافز المحتمل لانخفاض الدولار الأسترالي في الجلسة ، جنبًا إلى جنب مع انخفاض أسعار النفط وتحديثات التوقعات السلبية على الاقتصاد العالمي .

الخميس:

توقعات التضخم MI في أستراليا ترتفع من 4.0٪ إلى 4.1٪

أضافت أستراليا 5.9 ألف وظيفة في مارس مقابل انخفاض متوقع بمقدار 33 ألفًا ، وارتفع معدل البطالة من 5.1٪ إلى 5.2٪ مقابل 5.4٪ متوقعة

ستحتفظ أستراليا بالقيود التاجية لمدة أربعة أسابيع أخرى على الأقل

يوم الجمعة:

أية تحديثات من استراليا الى المساهمة في المقابل الصعودي للدولار الأسترالي خلال وقت مبكر جدا جلسة التداول آسيا، لذلك فمن المرجح على التحول الصعودي في الرغبة في المخاطرة بعد تحدد الولايات المتحدة خطة لإعادة فتح الاقتصاد وأنباء عن العلاج التاجى واعدة ( ل أظهر دواء جلعاد ساينس بعض الفعالية في علاج الفيروس التاجي )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *