التصنيفات
الفوركس

كيف تصبح المستغل الخارق (ما يجب أن تعرفه)

في حلقة اليوم ، أريد أن أتحدث عن كيف تصبح مستغلًا فائقًا؟

بالنسبة لأولئك منكم الذين ليسوا على دراية بمصطلح المضاربة ، فهو واحد من أسرع أشكال التداول التي يمكن أن تتعرض لها. يقوم بعض المتداولين بتحجيم الأسواق بناءً على تدفق الطلبات فقط ، بناءً على عروض الأسعار والعروض التي تومض على الشاشة.

ويتبادلون الإطار الزمني من دقيقة واحدة إلى 3 دقائق ويعملون على أدنى إطار زمني أدنى. ويمكنهم القيام بـ 10 ، 20 ، 30 صفقة في اليوم ، وهي ليست مشكلة بالنسبة للسماسرة أيضًا.

الآن السؤال هو ، كيف تصبح مستغلًا فائقًا؟ كيف تصبح جيدًا في السكالبينج؟

1. يجب أن تفهم طبيعة الأسواق التي تتداولها

ما هو السلوك ، وتواتر السوق الذي تتداول فيه؟

هل السوق الخاص بك لديه سلوك شائع؟ ربما كلما اخترق السعر أعلى سعر اليوم السابق ، يميل هذا السوق إلى المتابعة.

أو ربما سوقًا مثل AUD / CAD ، كلما اخترق فوق أعلى مستوى في اليوم السابق ، يميل إلى التراجع إلى الأسفل ويحدث اختراقًا كاذبًا.

أو ربما يرتبط سوقك بسوق معين؟ كما هو الحال في أيام تداول دعمي ، ترتبط العقود الآجلة لنيكي والين. يمكنك استخدام هذا الارتباط لمساعدتك على تحديد توقيت إدخالاتك.

أو ربما يكون لبعض الأسواق ساعات معينة من اليوم حيث يميل التقلب إلى الارتفاع. على سبيل المثال ، خلال جلسة لندن ، سترتفع تقلبات أزواج العملات الرئيسية ويمكنك أن ترى توسعًا في التقلبات خلال هذه الفترة.

خلاصة القول ، يجب أن تفهم السوق وتعرفه من الداخل إلى الخارج. وأي مستغل جيد ، سيفهمون سلوك الأسواق التي يتداولون بها من الداخل إلى الخارج.

2. يجب عليك حماية أرباحك المفتوحة

كمستغل ، فأنت تقوم بذلك بشكل أساسي كمصدر دخلك الرئيسي. لتكون مستغل جيد ، يجب أن تعرف دائمًا كيفية حماية أرباحك المفتوحة.

أتذكر مرة أخرى في أيام تداول دعمي ، كان لدى أحد رؤسائي قاعدة 500 دولار ، مما يعني أنه إذا انخفض 500 دولار لليوم ، فإنه يتوقف عن التداول ، ويغادر المكتب ويستمر في حياته.

وكيفية استخدامنا لقاعدة الـ 500 دولار هذه هي أنه لنفترض أنه يصل إلى 2000 دولار لليوم ، فسيكون لديه أيضًا وقف خسارة في الأرباح المفتوحة التي يمتلكها. إنه مستعد حقًا لرد الجميل ولنقل 1000 دولار. لذا ، إذا خسر 1000 دولار ، فسوف يبتعد عن المكتب ، ويطلق عليه يومًا ، ويبدأ في القيام بأشياء أخرى إلى جانب التداول. لديه هذه القاعدة لحماية أرباحه المفتوحة.

كمستغل ، يساعده ذلك على زيادة احتمالات الخروج ، والذهاب إلى المنزل في المنطقة الخضراء لمعظم الأيام. هذا هو الرقم الثاني.

3. يجب أن تكون متعدد الاستخدامات كمستغل

لأنك مستغل ، فأنت تتداول على الأرجح 1 أو 2 أو 3 أسواق. لن تتعرض لتداول 30 و 40 سوقًا لأنك لا تملك النطاق الترددي للقيام بذلك.

عندما تتداول في عدد قليل من الأسواق ، دعنا نقول سوقين أو سوقين ، لا يمكنك فقط الحصول على إعداد تداول ثابت مثل تداول الاختراقات. ولكن ماذا لو كانت الأسواق في نطاق ولم تتجه في الوقت الحالي؟ ثم إذا كنت تتداول الاختراقات ، فسوف تخسر المال.

بصفتك مستغلًا ، يجب أن تكون متعدد الاستخدامات ، يجب أن تكون على استعداد لتداول الاختراقات ، وتداول الاختراقات الكاذبة ، وتداولات استمرار الاتجاه ، وتداول النطاق ، وما إلى ذلك. عليك التكيف مع سلوك الأسواق التي تتداولها .

لذا ، كما ذكرت سابقًا ، إذا فهمت سلوك الأسواق التي تتداولها ، يمكنك تكييف استراتيجية التداول الخاصة بك وفقًا لسلوك السوق.

لا يمكنك فقط أن يكون لديك نمط ثابت للتداول وابحث فقط عن هذا النمط. لن يعمل بشكل جيد للغاية إذا كنت من نوع التاجر الذي هو مثل هذا.

4. يجب أن تتخيل كيف سيكون رد فعل الأسواق

هذا خاصة إذا كنت مستغلًا وتتداول في البيان الصحفي. على سبيل المثال ، كشوف المرتبات غير الزراعية أو اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة. خلال هذه الفترات ، يذهب السوق من منظور لحظي متوحش.

ستختفي العروض والعروض. لن ترى أي شيء في تدفق الطلب. يقوم الناس بسحب العروض والعروض.

كمستغل ، عندما تتداول مثل هذا الحدث الإخباري ، هناك فرصة محتملة لك. ولكن لاستغلال هذه الفرص ، عليك أن تتخيل كيف سيكون رد فعل السوق تجاه البيان الصحفي ، ثم تداوله وفقًا لذلك.

على سبيل المثال ، هناك تخفيض في أسعار الفائدة وارتفع السعر. لذا إذا ارتفع السعر ، فما هو المستوى الذي ستبحث فيه عن دخول صفقة بيع؟ وكم الكثير ستدخل؟

كل هذا مخطط له قبل البيان الصحفي. يمكن أن تكون خطتك أ. الآن لنفترض أن لديك خطة ب حيث يزيد سعر الفائدة وينخفض السعر. ثم ما هو مستوى السعر الذي ستتطلع إلى شرائه وما هو محفز الدخول الذي سيجعلك تدخل التداول؟

وبمجرد الدخول في صفقة ، أين ستخرج من صفقة إذا كنت مخطئًا؟ كم عدد العقود التي ستشتريها حتى تتمكن من إدارة المخاطر الخاصة بك؟

هناك شيء واحد يجب معرفته هو أنه بصفتك مستغلًا ، ليس لديك ترف الوقت أمام Google وتبحث عن آلة حاسبة لتحديد حجم المركز وتذهب ، “أوه ، وقف الخسارة الخاص بي هو 5 علامات ، يمكنني شراء ما يصل إلى 10 عقود والمخاطرة 1٪ من تداولي. ” لا ، لا يعمل. ليس هناك وقت لذلك.

في ذهنك ، كل هذه الأرقام ، كل هذا إدارة المخاطر ، كل هذه الإدخالات والمخارج ، المستوى الذي تبحث عنه ، يجب أن يتم لعبه في عقلك مسبقًا ، حتى قبل حدوث البيان الصحفي.

كمستغل ، يجب أن تكون جيدًا في تصور السيناريوهات المحتملة التي يمكن أن تحدث. هذا هو ما يفصل السماسرة المحترفين ، السماسرة الفائقين عن هؤلاء الهواة والمبتدئين.

5. عليك أن تذهب مع التدفق

السكالبينج سريع الخطى. ليس لديك الوقت للذهاب لقائمة التحقق الخاصة بك للنظر في الخطوة الأولى إلى الخطوة الخامسة قبل القيام بعملية تداول.

كمستغل ، فإن الوتيرة سريعة جدًا. إذا كنت بطيئًا لبضع ثوانٍ ، فقد تفوتك الصفقة أو يمكنك الخروج بخسارة أكبر بكثير مما كان متوقعًا.

كمستغل ، هذا يشبه نوعًا ما المرور بذاكرة العضلات حيث قمت بهذه التجارة 1000 أو 2000 مرة وهذا كله مألوف لك ، لذلك فأنت تواصل التدفق. تعلم أنك ستشتري في هذه المرحلة ، وقف الخسارة هنا ، كم عدد العقود التي ستتداولها لأنك فعلت ذلك 1000 مرة.

وكمستغل ، عليك أن تذهب مع هذا التدفق. إذا كنت من نوع المتداول الأكثر منهجية وتحتاج إلى التأكد من أن جميع قوائم المراجعة الخاصة بك يتم التحقق منها قبل القيام بالتداول ، فإن المضاربة السريعة ليست لك.

هذا يقودني إلى القسم الأخير …

سلخ فروة الرأس ليس للجميع

في الواقع ، بالنسبة لمعظمكم الذين يشاهدون هذا الفيديو الآن ، أعتقد أن السكالبينج ليس لك.

لمن السكالبينج؟ سلخ فروة الرأس هو بشكل رئيسي لأولئك منكم من الشباب ، خاصة إذا لم تكن لديك مسؤوليات ، ليس لديك زوجة ، أطفال ، على الإطلاق. لديك كل الوقت في العالم لتتعلم عن الأسواق ، لتتعلم عن السكالبينج ، وتحدق في شاشتك 12 ، 14 ساعة في اليوم. أو ربما كنت قد تخرجت للتو والتداول هو وظيفتك الأولى ، ثم يمكن أن يكون المضرب المضرب شيئًا لك.

ولكن إذا كنت مثلي ولديك عائلة ، فلا يمكنك قضاء كل الوقت في مشاهدة الأسواق ، فمن الواضح أن السكالبينج ليس مناسبًا لك.

Scalping ليس مناسبًا لك أيضًا خاصة إذا كان لديك وظيفة بدوام كامل وكان التداول وظيفة لك بدوام جزئي فقط ، فلا تحاول السكالبينج. إنها مرهقة للغاية ، إنها محاولة سريعة. اتركه للآخرين الذين يتمتعون بميزة تنافسية أفضل.

مع ذلك ، آمل أن يمنحك هذا فكرة جيدة عن موضوع السكالبينج المحترف.

آمل أن يكون ذلك مفيدًا وسأتحدث معك قريبًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *