التصنيفات
الفوركس

قوة الوعي الذاتي في التجارة مع جودي في ، الحلقة رقم 3

في الوقت الذي يكون فيه الكثير من السوق محفوفًا بالذعر ، كيف يمكنك الاستفادة من قوة الوعي الذاتي؟ كيف تتراجع عن الخوف والذعر وتغتنم الفرص التي لا تزال متاحة؟ في هذه الحلقة من How to Trade It ، أدردش مع جودي في عن العقلية ، وأنظمة المعتقدات التي لدينا ، وكيف وصلت إلى ما هي عليه اليوم.

أطلقت جودي “Tribe of Traders” للعمل “مع تجار التجزئة في جميع أنحاء العالم لتحقيق نجاح ثابت” بهدف بناء الثروة. تعمل مع رجال الأعمال لتصبح مخولًا ماليًا وتحقيق الحرية المالية. نناقش بعض استراتيجياتها وتكتيكاتها في هذه الحلقة – تحقق من ذلك!

سترغب في سماع هذه الحلقة إذا كنت مهتمًا بـ …

  • [1:04] زيادة الوعي الذاتي حول عقليتك
  • [2:08] عندما أدركت جودي أن عقليتها بحاجة إلى التحول
  • [9:37] حلل محفزاتك لتغيير السبب الجذري للعاطفة
  • [13:07] كيف نتعامل مع السحب في التداول؟
  • [23:40] نناقش استراتيجيات التداول التي تستخدمها جودي
  • [25:22] هل هناك اختلاف في الأداء في الظروف القاسية؟
  • [30:14] توجهني جودي من خلال إعداد EUR / GBP باستخدام إحدى إستراتيجياتها
  • [38:32] تحقق من تحدي جودي لسبعة أيام في تجارة النينجا – الرابط أدناه

عليك إزالة التشابك العاطفي

لم يكن لدى جودي طفولة تقليدية – تعرضت للإيذاء وحظرت عليها مغادرة منزلها خلال العشرين سنة الأولى من حياتها. كان عليها أن تعلم نفسها وأصبحت مفتونة بالتمويل والاقتصاد. تحررت وتركت المنزل وحصلت على أول وظيفة لها في القطاع كمحاسب تجاري في قاعة التداول. لقد أنشأت العديد من الشركات على مر السنين ولكن قبل 5 سنوات قررت العودة إلى تداول الفوركس.

لكنها كانت تعترف بنفسها من السكة وأصبحت عاطفية للغاية بشأن التجارة. إنها تشارك قصة شخصية حول كيف أدى خسارة 50 جنيهًا إسترلينيًا في صفقة إلى قلب عالمها رأساً على عقب. كانت تعلم أنها لا تستطيع الاستمرار في الطريق الذي كانت تتبعه. وقررت تطبيق عقلية الأعمال على التداول – وغيرت كل شيء.

قوة الوعي الذاتي

تركت تجربة جودي تشككًا في ماهية التداول الذي يجعلنا نتخلى عن المنطق. ماذا عن التداول يثير ردود فعل عاطفية؟ لقد رأت نمطًا كاشفاً ، وهو أن الأمر برمته يتعلق بالعقلية ، حيث يشارك جودي أنه يجب أن تكون مدركًا لذات السبب الجذري للعاطفة ، ثم تجد طريقة للتداول تؤدي إلى إثارة تلك المشاعر بشكل أقل.

تشير جودي أيضًا إلى أن معظمنا لا يصبحوا تجارًا للعمل – فنحن نقوم بذلك لبناء الثروة . نريد كسب المال ، أليس كذلك؟ في محادثة حول عمليات السحب ، تشير جودي إلى أنها تضخم نقاط ضعفنا وأنظمة معتقداتنا حول المال. كثير من الناس لديهم علاقة سيئة بالمال ولا يعتقدون أنهم يستحقون الثروة.

تكشف كيفية التعامل مع الانسحاب

قواعد جودي بسيطة. يجب عليك بناء استراتيجية حول بناء الثروة ومعرفة القواعد حول استراتيجيتك. تعمل مع عملائها لتحليل عدد الصفقات التي يحتاجونها لإجراء شهر للوصول إلى هدفهم. عندما تضغط على الانسحاب ، فإنها تعمل على تقليل المخاطر ثم تقييم المشاكل التي قد تكون وراء السحب.

يعتقد فقط أن 99 ٪ من الوقت يمكنك أن تجد المشكلة في نفسك. يمكن أن تكون مرتبطة ببعض الأشياء. أولاً ، ما هو شعورك حيال القواعد وأنظمة المعتقدات حول استراتيجيتك؟ ماذا عن المعتقدات الظرفية ، التي تتأثر بمحفزات مثل قلة النوم أو الإجهاد؟ وماذا عن معتقداتك الفطرية – تصوراتك لقيمة نفسك؟ تدرك جودي أنه إذا اتخذت خطوة للخلف وتعكس ذاتيًا ، يمكنك العودة إلى حالة واثقة والخروج من الوضع الذي أنت فيه.

استراتيجية جودي التجارية مبنية على البساطة

تعتقد جودي أن التمسك باستراتيجية بسيطة وتقليص الوقت الذي يقضيه التداول يخفف من الضغط ويقلل من الاستثمار العاطفي غير الصحي. تبنت إستراتيجية شبه آلية للتداول في إطار زمني مدته 4 ساعات تم حفره لصفقات أقصر. اثنين من استراتيجياتها النموذجية تشمل الاتجاه القائم على الاتجاه والزخم. لقد أدركت جودي أنه على الرغم من الأزمة الاقتصادية التي نعيشها ، فإن الأنماط لا تزال كما هي. الحركات والتقلب أكبر ، لكن لا يزال بإمكانك الوثوق باستراتيجياتك.

في هذه الحلقة ، ترشدني جودي من خلال إعداد نموذجي تستخدمه في تداول EUR / GBP. تنظر إلى إطار زمني مدته 4 ساعات وتضع حدًا لخطورتها عند 30 نقطة في الصفقة. ستنظر في مخطط مدته 15 دقيقة باستخدام 8 و 20 EMAs. لقد وضعت مؤشرين – أحدهما عندما يتم ضرب الرقم 8 والآخر بعد فترة وجيزة ، مما يشير إلى أنها يجب أن تنفذ التجارة. لذا ، عندما تتقلب مؤشرات EMA في نفس اتجاه الاتجاه ، فإنها تؤكد الزخم ، وتكمل التداول.

جودي تمشي من خلال الإعداد بالتفصيل في هذه الحلقة. لمزيد من المعلومات والتفاصيل الكاملة حول استراتيجيتها ، استمع الآن!

ذكرت الموارد والأشخاص

تواصل مع جودي Vee

تواصل مع كيسي ستابس

اشترك في كيفية تداولها

مع أكثر من 50 عامًا من الخبرة التجارية المشتركة ، تقدم Trading Strategy Guides أدلة وموارد تجارية لتعليم المتداولين في جميع مناحي الحياة والدوافع. نحن متخصصون في تعليم المتداولين من جميع مستويات المهارة كيفية تداول الأسهم والخيارات والفوركس والعملات المشفرة والسلع والمزيد. نحن نقدم محتوى لأكثر من 100،000 متابع نشط وأكثر من 2500 عضو. مهمتنا هي معالجة نقص المعلومات الجيدة لتجار السوق وتبسيط تعليم التداول من خلال إعطاء القراء خطة مفصلة مع قواعد خطوة بخطوة لاتباعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *